إن كنت تابعت حدث E3 2016 الفائت، لتساءلت عن سبب غياب لعبة الفضاء المنتظرة No Man’s Sky عن حدثها المفضل، لكن نُبشِرُك بأن غيابها ذاك ليس علامةً على وجود أيّة مشكلات باللعبة، على الرغم من أي شيء.
أتت البُشرى من “شون موراي” رئيس استوديو “هالو جيمز” مطور اللعبة، حين سُئل عن سبب غيابها عن الحدث، على حسابه الشخصي على موقع تويتر، وحينها أجاب الأول قائلًا:
أشياء كنا نستطيع فعلها الأسبوع الماضي:
1- الذهاب لحدث E3، وتشويق الجماهير أكثر، وإحداث المزيد من الضجيج.
2- جعل لعبتنا أفضل.ونحن أتممنا الثانية. 🙂
.@thegreatcurmud1
things we could have done last week:
1) gone to e3 to build more hype
2) made our game betterwe did number 2 🙂
— Sean Murray (@NoMansSky) June 23, 2016
وشارك موراي مزيدًا من التفاصيل حول الوضع القائم حاليًا على عملية تطوير No Man’s Sky، وأشار إلى أن الفريق يعمل بِجِدٍ كبير لإنهاء اللعبة، وأن الأمور تجري على نحوٍ جيد، و أردف:
No Man’s Sky هي أصعب الأشياء التي عملت عليها مطلقًا، فهي ضخمة بشكلٍ لا يمكن تخيُلُه، وهذا النوع من الألعاب لم يُرى من قَبل، خصوصًا من قِبل فريق أصغر مما يتوقعه الناس أيضًا، لكنهم يكافحون في عملهم، وهذه المرة الأولى التي أعمل فيها مع مجموعة من الموهبين بهذه الدرجة.
شكرًا لصبركم، سيكون الكون ملككم قريبًا جدًا.
يُشار إلى أن No Man’s Sky ستصدر في الثاني عشر من أغسطس المُقبل، على مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 4.