تحديث:
خرج اللاعب KoDee بنفسه معلقًا على هذا الخبر، نافيََا “لومه” لما تناوله التقرير. قال في التغريدة الأولى:
اذهب إلى الجحيم يا موقع Kotaku. في المرة القادمة، إسأل اللاعب قبل أن تدعى أن هناك شخصٌ ما “يلوم” أي شيء. أنتم قمامة.
.@Kotaku go fuck yourself. Ask the player next time before you make claims that someone "blames" anything. You're trash.
— KoDee. that's it. (@tk_kodee) May 27, 2017
اشتكى ما لا يقل عن 5 أشخاص من التأخير في الاستجابة باللعبة، لكني لم “ألُم” أي شيء.
.@Kotaku at least 5 people complained of the lag you speak of here, but I never "blamed" anything. Get it straight.
— KoDee. that's it. (@tk_kodee) May 27, 2017
المحتوى الأصلي للموضوع:
عندما يتنافس عادة لاعبان في لعبة قتال ويخسر أحدهما من الطبيعي أن نسمعه يبرر خسارته بأسباب عدة، ولكن هل سبق وسمعت شخصاً يبرر هذه الخسارة بأن دقة الوضوح كانت عالية!.
هذا حدث فعلا خلال بطولة Combo Breaker 2017 حيث كان يتنافس اللاعب KoDee مع Tanukana بمباراة بلعبة Tekken 7، وبعد خسارته للجولة الأولى بدأ KoDee يلوم دقة الوضوح وقام بتغييرها من إعدادات جهاز بلايستيشن 4.
تصرفه هذا فاجأ الجميع حتى أنه دفع المعلق للقول بأن بعض اللاعبين المحترفين يعتقدون بأن الأداء باللعبة يكون أفضل عندما تعمل على دقة 720p بشكل أكبر من 900 أو 1080p، ورغم خسارة KoDee مرة أخرى بعد تغيير الدقة لكنه ظل مصراً على أن دقة الوضوح هي السبب وراء أدائه المتعثر باللعبة.
نتيجة هذه المباراة كانت خسارة KoDee أمام Tanukana بنتيجة 3-1 رغم استبداله دقة الوضوح، وبعد انتشار هذا الخبر وإثارته لاستغراب العديد من اللاعبين، عاد KoDee وصرح أنه لم يلم دقة الوضوح على خسارته ولكن كان هنالك 5 أشخاص غيره ذكروا أنهم عانوا من تأخير في الاستجابة بسبب دقة الوضوح.